نعمل دائماً في بناء وتطوير علاقاتنا وشراكاتنا مع المؤسسات التعليمية التركية ونستمر بالتواصل مع الجامعات والاطلاع على قرارات وزارة التعليم العالي التركية لكي نقدم لك آخر أخبار التعليم في تركيا وأفضل العروض المقدمة من الجامعات التركية للطلاب الأجانب.

نعمل دائماً في بناء وتطوير علاقاتنا وشراكاتنا مع المؤسسات التعليمية التركية ونستمر بالتواصل مع الجامعات والاطلاع على قرارات وزارة التعليم العالي التركية لكي نقدم لك آخر أخبار التعليم في تركيا ونمكنك من الحصول على أفضل العروض المقدمة من الجامعات التركية للطلاب الأجانب ونسعى لكي تكون معلوماتنا موثقة ومحدثة باستمرار.

افتتاح التسجيل في جامعة اسطنبول ميديبول


أعلنت جامعة ميديبول البدء باستلام طلبات التسجيل للطلاب الأجانب واصدار القبولات الجامعية 


الجامعة التي ينتظرها آلاف الطلاب الراغبين الدراسة في تركيا وهي من الجامعات الشهيرة في التخصصات الطبية نسبة للمشافي الخاصة التي تمتلكها الجامعة في مدينة اسطنبول 

تقع في مدينة اسطنبول في القسم الآسيوي ولها أحرم أخرى في القسم الأوربي وتمتلك مخابر طبية ضخمة ومتطورة وتنافس أكبر الجامعات الأوربية .

حازت الجامعة على اعتماد دولي في دول الاتحاد الأوربي وأمريكا وكندا ومعظم الدول العربية .

تتنوع التخصصات والكليات في كافة الدرجات والمراحل ( دبلومة سنتين .بكلوريوس ) .

وتوفر تخصص الطب البشري باللغة الانجليزية أو التركية وتخصص طب الأسنان وكليات العلوم الصحية والهندسية والاعلام والفنون وكلية التربية والعلوم الادارية والاجتماعية وتدرس معظم التخصصات باللغة الإنجليزية .


توفر لكم أكاديميا التركية القبول الجامعي بشكل مجاني وتساعدكم بالحصول على تخفيضات تشمل كافة الطلاب المسجلين كما تستمر الخصومات خلال سنوات الدراسة .

04-05-2021

أخبار ذات صلة

افتتاح التسجيل في جامعة اسكودار

لوريم إيبسوم(Lorem Ipsum) هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر

04-05-2021 قراءة المزيد
04-05-2021

ارسل لنا استفسارك

اترك لنا معلوماتك ليتواصل معك
فريقنا المتخصص خلال أقرب وقت ممكن